رئيس الحزب ينظم نقطة صحفية بنواذيبو بعد اكتمال أعمال الورشات الحزبية حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق

في ختام الورشة التي نفذها الحزب بمدينة نواذيبو حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق، نظم صباح اليوم رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر نقطة صحفية، قدم فيها إحاطة أمام كوكبة من الصحافة بمدينة نواذيبو.

وقد استعرض رئيس الحزب مختلف جوانب العمل الحزبي منذ المؤتمر الثاني العادي، الذي حسم مرجعيته المجسدة في فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مشيرا إلى ما قامت به القيادة الحزبية الجديدة من إجراءات إدارية وتنظيمية ساعدت على تأدية الهيئات الحزبية لأدوارها كاملة.



انطلاق أعمال الورشة التي ينظمها الحزب بنواذيبو حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق

انطلقت صباح اليوم بمدينة نواذيبو الورشة التي ينظمها الحزب حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق، وتشارك فيها هيئات الحزب ومنتخبوه بآدرار، وتيرس الزمور، وإنشيري، وداخلت نواذيبو.

وقد ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة افتتاحية هامة، هذا نصها:

((بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على النبي الكريم

أيها السادة والسيدات ..



تحضيرا لتنظيم ورشة حزبية حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق رئيس الحزب يصل مدينة نواذيبو

وصل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر والوفد المرافق له مساء اليوم الجمعة 18 يونيو 2021 إلى مدينة نواذيبو، في إطار التحضير لتنظيم الحزب لورشة حول تعزيز الوحدة الوطنية، والقضاء على كافة مخلفات الرق، والتي تم تنظيمها حتى الآن في نواكشوط، وكيفة، وكيهيدي.

وكان في استقبال الوفد الحزبي بمدخل المدينة جمع غفير من مناضلي وأطر ولاية داخلت نواذيبو، عبروا من خلال ذلك عن دعمهم لبرامج وتوجهات الحزب، وتشبثهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.



انطلاقة فعاليات الورشة التي ينظمها الحزب بكيهيدي حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق

انطلقت صباح اليوم السبت 12/06/2021 الورشة التي ينظمها حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بمدينة كيهيدي عاصمة ولاية كوركول، حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق، وقد افتتح رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر فعاليات الورشة بكلمة هامة هذا نصها:

(بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه المبعوث رحمة للعالمين



في إطار الاستعدادات لتنظيم ورشة حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة مخلفات الرق رئيس الحزب يصل مدينة كيهيدي

وصل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم الجمعة 11/06/2021 إلى مدينة كيهيدي عاصمة ولاية كوركول، رفقة وفد هام من قيادة الحزب، للإشراف على الورشة التي ستنظم يوم غد السبت 12/06/2021 بمدينة كيهيدي، حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق، ينعشها خبراء ومفكرون.

وسيحضرها منتخبون وأطر حزبيون من ولايات كوركول، لبراكنه، اترارزة وكيدي ماغا.

وحظي الوفد باستقبال كبير من طرف الهيئات والجماهير الحزبية باتحادية كوركول، كما حضر أعضاء الوفد مساء اليوم حفل عشاء نظمته اتحادية الحزب بكوركول على شرفه.



الحزب ينظم ورشة بكيفة حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق

أطلق حزب الاتحاد من اجل الجمهورية اليوم الأربعاء 09/06/2021 بمدينة كيفة عاصمة ولاية العصابة، ورشة حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق، وقد افتتح رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر أعمال الورشة بكلمة هامة هذا نصها:

( بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم إخوتي أخواتي من ولايات تكانت، والحوض الشرقي، والحوض الغربي، ولعصابة، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.



من أجل الإشراف على تنظيم ورشة حول الوحدة الوطنية ومحاربة كافة مخلفات الرق رئيس الحزب والوفد المرافق له يصلون مدينة كيفة

وصل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم الثلاثاء 08/06/2021 إلى مدينة كيفة عاصمة ولاية العصابة، رفقة وفد هام من قيادة الحزب، للإشراف على الورشة التي ستنطلق يوم غدا الأربعاء 09/06/2021 بكيفة، حول تعزيز الوحدة الوطنية ومكافحة كافة مخلفات الرق، ينعشها خبراء ومفكرون.

وسيحضرها منتخبون وأطر حزبيون من ولايات الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابه وتكانت.

وحظي الوفد باستقبال كبير من طرف الهيئات الحزبية باتحادية العصابة، وقد حضر الوفد الحزبي مساء اليوم حفل عشاء أقامه على شرفه الأمين الاتحادي بالعصابة السيد عثمان أحمد المختار الملقب أج.



بعد وضع فخامة رئيس الجمهورية اليوم الحجر الأساس لبناء جسرين بالعاصمة، وتدشين الشبكة الطرقية المنفذة على مستوى هذه المدينة خلال السنة الماضية، الحزب يصدر بيانا

                                                                                                                           بـــيـــــان

أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم على وضع الحجر الأساس لبناء جسرين بالعاصمة انواكشوط، وتدشين الشبكة الطرقية التي تم تنفيذها على مستوى هذه المدينة خلال السنة الماضية، وإطلاق أشغال مشاريع بناء طرق جديدة، وذلك انسجاما مع تنفيذ محتويات برنامج "أولوياتي الموسع" ، الذي أثبت قدرته على تجاوز الصعاب التي واجهت البلد اجتماعيا واقتصاديا.



فخامة رئيس الجمهورية يضع حجر الأساس لبناء جسرين وتدشين شبكة تم تنفيذها بالعاصمة

في إطار تنفيذ تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لشعبه، وتجسيدا لرؤيته في بناء مدينة عصرية، خدمة للمواطنين، وإسهاما في تطوير وسائل عيشهم، أشرف سيادته اليوم الخميس 03/06/2021 بمقاطعة الرياض بالعاصمة على وضع حجر الأساس لبناء جسرين بالعاصمة انواكشوط وتدشين الشبكة الطرقية التي تم تنفيذها على مستوى هذه المدينة خلال السنة الماضية، وإطلاق أشغال مشاريع بناء طرق جديدة بها.



حرصا من الحزب على مشاركة أعضاء مجلسه الوطني في ورشاته في الدخل أصدر إعلانا هاما

                                                                                          إعلان:

 

سيتم تنظيم ورشات جهوية لفائدة المسئولين الحزبيين والمنتخبين المحليين بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية في ولاياتنا الداخلية حسب الجدول التالي:

-كيفه: 9 ، 10 يونيو 2021، لفائدة أطر الحوضين وتكانت ولعصابة.

-كيهيدي: 12 ، 13 يونيو 2021، لصالح أطر ولايات لبراكنه وترارزه وكيديماغا وكوركول؛

-أنواذيبو: من 18 ، 20 يونيو 2021، لصالح أطر ولايات آدرار، وتيرس الزمور، وإنشيري، وداخلت نواذيبو.