نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم الخميس 29/04/2021 حفل إفطار جماعي في مقاطعة السبخة بنواكشوط الغربية، حضره العديد من المناضلين والأطر والقيادات الحزبية. وبهذه المناسبة ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة شكر فيها الجماهير الحاضرة والهيئات الحزبية القاعدية المشرفة على تنظيم هذا الحفل، وهنأهم بمناسبة شهر رمضان المبارك. كما أكد رئيس الحزب أن هذا الإفطار وسابقيه في العاصمة، يهدف إلى التعبير من طرف الحزب عن مستوى التعاضد والانسجام والتفاعل بين مختلف المناضلين والقيادات الحزبية، انسجاما مع رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في الاهتمام بالاطلاع على أحوال المواطنين والتحسين من معاشهم، وخاصة في المناطق الأكثر هشاشة.

وأشار رئيس الحزب أن تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية خلال ما يزيد على سنة من تسلمه مقاليد الأمور في البلد، برهنت على نجاعة النهج، ووضوح المقاربة الوطنية في مجال إعادة الثقة إلى مؤسسات الدولة، وتقريبها من المواطن.

كما تحدث الأمين الاتحادي لنواكشوط الغربية السيد نور الدين سيدي عالي افرانصوا، فشكر الوفد الحزبي وأكد على تشبث المناضلين في هذه الاتحادية ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

بدوره تحدث رئيس قسم السبخة السيد انكيدا عبو الله عباس، فشكر الوفد الحزبي، وقيادة الحزب على هذه المبادرة، مؤكد تشبث المناضلين في السبخة بنهج فخامة رئيس الجمهورية وبمشروع تعهداتي، الذي طالما عول كثيرا على المواطنين الأكثر هشاشة، وهو ما يدل على قرب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من هموم المواطنين.

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

 

1

1

1

1

1

1

1