اتحادية الحزب بولاية إينشري : تصدر بياننا يؤكد جاهزية مناديبها للمؤتمر(صور)

نظم وجهاء ومنتخبو وأطر ورجال أعمال ومناديب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لدى المؤتمر بولاية إينشيري مساء اليوم الأربعاء 18دجمبر2019م تظاهرة سياسية حاشدة، دعما لبرنامج رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني "تعهداتي"وذلك بفندق الخاطر وسط العاصمة انواكشوط .

هذه التظاهرة التي ترأسها فيدرالي الحزب على مستوى الولاية السيد :: أحمدسالم ولد بوهده الملقب "السماني"حضرها العديد من أعضاء اللجنة الوقتة لتسيير الحزب برئاسة الأمين التنفيذي المكلف منسق الولايات الشمالية ورئيس شبيبة الحزب الأمين التنفيذي المصطفى ولد بابه ورئيس نساء الاتحاد أمتها منت الحاج .

كانت البداية بالقرآن الكريم ثم بكلمة ترحيب للأمين الاتحادي السماني ولد بوهده رحب في بديتها بوفد قيادة الحزب وكذالك الحضور المتميز لوجوهاء الولاية وساستها وقال أنه لم يتصل بأي واحد من مندوبي المؤتمر ولامن الوجهاء ورجال الأعمال إلا أكد له تمسكهم بالحزب كقاطرة سياسية لبرنامج تعهداتي الذي انتخبوا على أساسه رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني .

السيد الاتحادي بعد قراءته الأسماء مناديب الولاية إلى المؤتمر قرأ البيان التالي باسم مناديب الولاية لدى المؤتمر :

تمشيا مع مقتضيات المصلحة العليا للبلاد وبالنظر إلي ما تعرفه هذه الأيام من تجاذبات سياسية مختلفة ومواكبة للإصلاحات التي بدأت في كافة أوجه الحياة الوطنية لترسم توجها جديدا يجعل من الانفتاح منهجا ومن إشراك كافة القوى الحية مرتكزا قوامه التآلف والتعاضد من أجل تكريس الوئام الوطني وتقوية اللحمة الوطنية وتطوير منظومتنا الديمقراطية التي أوصلتنا إلي تجربة ديمقراطية فريدة في محيطنا العربي والإفريقي ألا وهي التبادل السلمي على السلطة الذي أفضت إليه الانتخابات الرئاسية الاخيرة والتي شهد لها القاصي والداني بالشفافية والنزاهة والحياد .
من هذا المنطق فإننا نحن مناديب ومنتخبو وأطر ووجهاء إينشيري نعلن من هذا المنبر :
ــ تمسكنا ببرنامج تعهداتي الذي انتخبنا من أجله فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
دعمنا المطلق لرئيس الجمهورية السيد محمد ولدالشيخ الغزواني كمرجعية لحزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية باعتباره الذراع السياسي لتنفيذ برنامج تعهداتي .
ــ مواكبتنا لخيارات وتوجهات حكومتنا برئاسة المهندس إسماعيل ولد بدا ولد الشيخ سيديا .
تثميننا للإجراءات والإصلاحات الجوهرية التي شرعت فيها الحكومة،والتي تشكل دليلا واضحا على الوفاء بالتعهدات الواردة في برنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر استحداث المندوبية العامة للتآزر، كما نؤكد جاهزيتنا لاستئناف أعمال مؤتمر حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية وانضباط مناديبنا لتوجيهات وخيارات الحزب .
الامين الاتحاد احمد سالم ولد بوهده
مناديب ولاية انشيري
لدمؤتمر حزب الإتحاد من أجل الجمهورية
فندق الخاطر في
18 دجمبر2019M

M

 

L

 

M

 

 

M

M

M

M

L

M