رئيس الحزب يعزي أسرة ضحايا حريق دار النعيم (صور)

أدى رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر صباح اليوم الخميس 09 يناير2020، زيارة مواساة لأسرة ضحايا الحريق الذي اندلع صباح أمس بمقاطعة دار النعيم في عريش للحراسة تسكنه أم الأطفال ضحايا الحريق السيدة : زينب بنت بلال .

خلال هذه الزيارة قدم رئيس الحزب المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر واجب العزاء باسم قيادة الحزب وكافة مناضليه كما أعطى ألأوامر للأمين العام للحزب بالقيامة بتقديم مايلزم من الدعم والعون للأسرة المصابة باسم الحزب مؤكدا لهم أنهذا المصاب مصابنا جميعا وما علينا إلا الصبر والرضا واحتساب الأجر عند الله .

رافق رئيس الحزب في هذه الزيارة وفد رفيع المستوى ضم كلا من نائب الرئيس السيد : محمد يحي حرمه والأمين العام للحزب السيد : فال انكسالي ورئيسا لجنتي الشباب والنساء في الحزب السيد : المصطفى ولد بابه والسيدة : امتها منت الحاج ، والأمين الاتحادي للحزب بانواكشوط الشمالية المهندس : أحمد جدو ولد الزين ونايب مقاطعة باركيول السيد:صدفي ولد زيدان.

هذا وكان في استقبال رئيس الحزب والوفد المرافق له رئيس قسم دار النعيم السيد صمبه ولد السالك وعمدة البلدية السيد : الشيخ امم ولد القطب ولد امم والأمينة الاتحادية للنساء السيدة : عيشة منت أديكه وجمع كبير من مناضلي ومناضلات الحزب في المقاطعة. 

m

,

j

k

l

m

l

l

m

k

l

l