رئيس الحزب يجتمع بالمكتب التنفيذي لشبيبة الاتحاد (صور)

في إطار اللقاءات التي تنظمها قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالهيئات الحزبية بغية تفعيلها ، اجتمع رئيس الحزب المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر صباح اليوم الأربعاء 15 يناير 2020، بأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لشباب الحزب برئاسة الأمين التنفيذي المصطفى ولد بابه ، وذلك بالمقر الرئيسي في تفرغ زينه .

خلال هذا اللقاء استمع رئيس الحزب إلى آراء الشباب ومقترحاتهم حول سبل تنشيط العمل الحزبي وكذلك العوائق التي تواجههم.

من جهة أخرى أشاد رئيس الحزب بجو التفاهم والثقة بين رئيس اللجنة الشبابية وفريقه وقال لن أدخر جهدافي مساعدتكم والعمل على قهر كل الصعاب والتحديات التي عبرتم عن أنها تواجه الشباب .
رئيس الحزب كذلك ذكر بأن فخامة رئيس الجمهورية أوصى بالعمل على محاربة كل أنواع الغبن والتهميش حتى يشعر الجميع بالرضى وهذا ما سنعمل على تحقيقه في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي هو الذراع السياسي للحكومة وهو المسؤل الأول عن تطبيق برنامج تعهداتي .

هذا البرنامج يقول رئيس الحزب الذي يتقاطع مع برامج الأمم المتحدة ويتفق تماما مع رؤيتها الاقتصادية والتنموية، وقد عبر عن ذلك رئيس المنظمة عقب لقاء جمعه بفخامة رئيس الجمهورية وكنت من بين الحاضرين.


قادة شباب الحزب ثمنوا هذا اللقاء ووصفوه بالوديً والجريء تحدث الشباب فيه بحرية عن كل مايتعلق بالشباب وما يعانيه من تهميش وتغييب....الخ، وكان رئيس الحزب مهتما ويُصغي للجميع ، وكان الأب الناصح والأخ الصادق والرئيس المرشد والموجه.

M

M