رئيس الحزب يستقبل قاضي قضاة فلسطين محمود كباش والوفد المرافق له (صور)

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر مساء أمس الخميس 30يناير2020م معالي الوزير الفلسطيني السابق محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، الذي يزور موريتانيا حاليا مبعوثا خاصا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن ، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بتفرغ زينه  .

خلال هذا اللقاء تباحث الطرفان حول العلاقات الأخوية التاريخية بين موريتانيا وفلسطين وكذلك المجالات المتعلقة بالأوضاع السياسية الراهنة التي تشهدها فلسطين والقضية الفلسطينية.

 

وأكد رئيس الحزب خلال اللقاء على الموقف الثابت لموريتانيا والداعم للقضية الفلسطينية ولحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

كما أشاد رئيس الحزب بالعلاقات الخاصة التي تربط حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بحركة التحرير الفلسطينية"فتح"وقال أن موريتانيا حكومة وشعبا لن تدخر جهدا من أجل الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة في المحافل الدولية.

 

نشير هنا إلى أن فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني قد أعطى تعليماته بتطوير التعاون بين موريتانيا وفلسطين في كافة المجالات وخاصة الزراعية والتعليم والصحة والشؤون الإسلامية والدعوة وغير ذلك من القضايا ذات الاهتمام المشترك للبلدين الشقيقين..

/

/