رئيس الحزب يجتمع بأعضاء الجلس الوطني من ولاية  تيرس زمور (صور)

في إطار التحضير لانطلاقة البعثات الحزبية التي أعلنت عنها قيادة الحزب خلال مهرجان فاتح مارس الحالي بقصر المؤتمرات ، قادة الحزب يواصلون  لقاءاتهم بأعضاء المجلس الوطني للاتحاد المنحدرين من كل ولاية على حدة ومنتخبيها وذلك بحضور الأمينة الاتحادي للحزب على مستوى الولاية .

في نفس الإطار نظم رئيس الحزب المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر عصر اليوم الجمة 13 مارس 2020م لقاء بأعضاء المجلس الوطني  للحزب المنحدرين من ولاية تيرس زمور .

خلال هذا لقاء وبعد كلمة ترحيبية افتتح بها رئيس الحزب الجلسة شكر خلالها المشاركين في اللقاء على تلبيتهم لدعوة الحزب كما ثمن فيهم الروح الحزبية والحس الوطني الذي يعكسه هذا الحضور المتميز .

بعد كلمة الرئيس تم إبلاغ المشاركين من طرف قيادة الحزب بضرورة التعاون مع البعثة الحزبية التي من المقرر ابتعاثها الى الولاية كي يتسنى لها لقاء أكبر عدد من مناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الولاية لتوصيل رسالة الحزب إليهم حتى يكونوا على اطلاع  بالمستجدات الحزبية ، ويتسلحوا بالخطاب السياسي المناهض لخطاب الكراهية والتطرف والغلو الداعي الى التضامن والتآزر ، والتسامح والإنفتاح على الآخر ، والوقوف صفا واحد في وجه كل من تسول له نفسه التشويش على مسيرة البناء والإستقرار والإنصاف التي تعيشها البلاد منذ تولي فخامة الرئيس : محمد ولد الشيخ الغزواني مقاليد السلطة .

من جهة أخرى تبليغم بمخرجات المؤتمر الوطني الثاني العادي الأخير للحزب المنعقد بتاريخ 28 و29 دجمير 2019م وتوصياته وكذلك التحدث معهم عن ما تم إنجازه من برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني"تعهداتي"بغية تثمينه .

حضر هذا اللقاء إلى جانب رئيس الحزب بعض نوابه وأعضاء من المكتب التنفيذي بالإضافة إلى الأمين العام للحزب والأمين الاتحادي للحزب على مستوى الولاية ..%

/