أجرت بعثة بعثة الاتحاد من أجل الجمهورية لولاية كيدي ماغه اجتماعا مع هيئات الحزب ومنتخبي الحزب في مقاطعة غابو يوم الاثنين 24 مارس 2021 وذلك بعيد وصولها للمقاطعة ، وقد تميز الاجتماع بالانضباط الحزبي والانساج التام ،حيث قدم خلاله رئيس البعثة والاعضاء رؤية الحزب وومرجعيته المتمثلة في فخامة رئيس الجمهورية وحصيلة العمل بعد المؤتمر الاخير ورسالة قيادة الحزب للمناضلين والطرق المتبعة في التعاطي مع المناضلين وآفاق العمل المستقبلي .

الاجتماع عرف مداخلات من أعضاء الهيئات وركزت على تفعيل الهيئات .

وفي مساء نفس اليوم أجرت البعثة الحزبية اجتماعا موسعا مع الاطر والوجهاء والمنخبين وأعضاء الهيئات الحزبية أستمر حتى ساعات متأخرة من الليل تطرق خلاله رئيس البعثة والاعضاء للاناجازت الكبيرة التي تعرفها البلاد منذ وصول انتخاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، وماتحظى به ولاية كيدي ماغه من أهمية عند فخامة رئيس الجمهورية والحكومة والحزب .

المناضلون في غابو ثمنو ما عرفته الولاية من إنجازات في الفترة الأخيرة وطرحوا بعض المشاكل الموجودة وطالبو بايجاد حلول لها. يذكر أن بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لولاية كيدي ماغة يرأسها الأمين العام للحزب السيد افال انكيسالي وبعضوية السادة :

السيد إكبرو ولد احمدو

السيد سيدي محمد ولد حبيب السيد اطول عمرو

محمد فال السيد

خاله اعلي سالم

السيد يحي ولد الشيخ عبد الله .

1

1

1

1

1

1