نظم مناضلوا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية زوال اليوم الثلاثاء 23 مارس2021م استقبالاحارا لبعثة الحزب على مشارف مدينة المذرذرة وفور وصولها الى مقر قسم الحزب نظمت مهرجانا كبيرا حضره منتخبوا الحزب من نواب وعمد ورؤساء الهيئات الحزبية بالإضافة إلى العشرات من الوجهاء والأطر .

بدا المهرجان بكلمة لرئيس القسم ااسيد العيد ولد محمد رحب فيها بالبعثة الحزبية وشكر هم المناضلين على حرصهم على المشاركة في مهرجان الحزب .

بعد رئيس القسم تناول الكلام رئيس جهة اترارزة السيد محمد ولدابراهيم السيد فرحب بالبعثة وشكر مناضلي الحزب على انضباطهم واستعدادهم لتلبية دعوة الحزب وكذلك على الاستقبال الحار الذي خصسوه لبعثة الحزب. بدوره الأمين الاتحادي للحزب بالولاية السيد : محمدن ولد بابه ولد حمدي في كلمة له بالمناسبة رحب بالبعثة الحزبية وتكلم عن الهدف من زيارتها وطالب المناضلين بالتعاون معها .

ثم تناول الكلام رئيس البعثة السيد : محمد ولد بيها عضو المكتب التنفيذي للحزب حيث قال: السادة الوجهاء السادة المنتخبون السادة الأطر أيها الساد والسيدات مناضلوا حزب لاتحاد من أجل الجمهورية على مستوىظ مقاطعة المذرذره السلام عايكم ورحمة الله أود في البداية أن اشكركم على تحملكم لهذا الحر من أجل حضور هذا القاء الأول من نوعه منذو المؤتمر الأخير للحزب كما أشكركم على الصبر والوقوف في الشمس من اجل اسقبال البعثة الشيء الذي يعبر عن حزبيتكم و تشبثكم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد وعلى ولد الشيخ الغزواني"تعهداتي"الذي يرعاه الحزب ويسهر على تطبيقه .

ايها الجمع الكريم أبلغكم تحيات رئيس الحزب ااسيد : سيدي محمد الطالب أعمر واعتذاره عن تأخر هذا الاتصال الذي كان مفروضا ان يبدأ مباشرة بعد المؤتمر الأخير للحزب وقد تاخر لأسباب يدركها الجميع .

ايها الجمع الكريم أنا أدرك جيدا أين نحن اليوم فنحن في المذرذره معدن العلم والعقل والحكمة والرزانة عاصمة الإمارة السادة والسيادات هذه البعثة الحزبية لها اهداف عدة من أهمها الاتصال بالمواطنين والاطلاع على أحوالهم ومتطلباتهم وتفقد المشاريع التنموية التي تمس الحياة الخاصة للمواطن وهذا هوالتوجه الجديد للحزب وفق مخرجات المؤتمر الأخير وتمشيا مع برنامج رىيس الجمهورية تعهداتي المرجعية الوحيدة للحزب هذا البرنامج الذي يهتم بالمهمشين والمغبونين وينتهج سياسة التسامح الشيء الذي أضفى مسحة أخلاقية على الممارسات السياسية في البلد كانت في امس الحاجة إليها.

من جهة أخرى يقول رئيس البعثة نطلب منكم جميع المناضلين العمل على تفعيل الهيئات الحزبية والحرص على عقد الاجتماعات الدورية لمكاتب الهيئات ورفع تقارير هذه الاجتماعات الى قيادة الحزب حسب السلم التراتبي . السادة الاعزاء نحن جئنا لنستمع إليكم ونضطلع على أحوالكم ولذلك فلن أطيل عليكم . بعد كلمة رىيس البعثة فتحت المداخلات بدءا بنواب المقاطع السادة الداه صهيب والخامس سيدي عبد الله ثم العمد ورؤساء الفروع وكل الراغبين في التدخل.

1

1

1

 

 

1

1

1