اللجنة الوطنية لنساء الحزب تطلق برنامج كسوة العيد لصالح بعض أطفال العاصمة

مع اقتراب عيد الفطر المبارك واستمرارا لأنشطة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الرمضانية والتي تضمنت الإفطارات الجماعية وتوزيع السلات الغذائية وزعت اللجنة الوطنية لنساء الحزب زوال الثلاثاء 11 مايو2021 كميات معتبرة من ملابس الأطفال تحت عنوان: كسوة العيد.

وأشرفت على عملية التوزيع هذه نائب رئيسة اللجنة السيدة : لاله الرشيد ولد صالح مرفوقة بالعديد من أعضاء اللجنة الوطنية لنساء الحزب، بالإضافة إلى مسؤولات النساء بأقسام الحزب التسع في ولايات نواكشوط الثلاث.

وقد استفاد من هذه التوزيعات حوالي خمس مائة يتيم من الجنسين موزعة بالتساوي بين مقاطعات العاصمة .



تهنئة رئيس الحزب بمناسبة عيد الفطر المبارك



تعيين منسقين للبعثات الحزبية في نواكشوط

بموجب مذكرة صادرة اليوم الاثنين 10/05/2021 عن رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، تم تعيين السادة أعضاء المكتب التنفيذي التالية أسماؤهم كمنسقين للبعثات الحزبية داخل ولايات انواكشوط الثلاث، لشرح مخرجات المؤتمر الثاني العادي للحزب، ومستوى التقدم في تنفيذ برنامج"تعهداتي" لرئيس الجمهورية:

1- محمد عبد الفتاح، نواكشوط الغربية

2- با عثمان ، نواكشوط الجنوبية

3- الكوري احميتي، نواكشوط الشمالية.



حزب الاتحاد يطلق عملية إفطار كبيرة

أطلقت الأمانة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية صباح اليوم السبت 08/05/2021، من مقر الحزب عملية كبيرة ونوعية لتوزيع سلات لصالح 1500 أسرة، من ذوي الدخل المحدود في نواكشوط.

وقد أشرفت السيد الأمينة التنفيذية أم الخيري المصطفى على إطلاق هذه العملية رفقة عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والأمناء الاتحاديين للحزب بنواكشوط.



اللجنة الوطنية لنساء الحزب تنظم إفطارا

نظمت اللجنة الوطنية للنساء مساء اليوم الأربعاء 06/05/2021 حفل إفطار حضرته السيدة الأولى مريم بنت محمد فاضل ولد الداه، والعديد من الأطر النسوية والحزبية.

وقد ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالسيدة الأولى، وشكرها على تشريف الحفل بحضورها، كما عبر عن شكره لنساء الحزب وما برهن عليه من قدرة على العمل الحزبي وتفاني فيه خدمة لمشروعه النضالي، المستمد من برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، متمنيا الشفاء لرئيسة اللجنة الوطنية للنساء السيدة أمتها بنت الحاج.



رئيس الحزب يجتمع بمنتخبي ولاية تكانت

استقبل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم منتخبي ولاية تكانت، حيث أكد لهم أن مشروع الجامعة في تجكجة لا زال على حاله، وأن الدراسات حوله مستمرة، وأن التصريح الصادر عن الناطق باسم الحزب لا يتعلق بخبر مشروع الجامعة، وإنما هو لأسباب إجرائية تتعلق بإصدار هيئة حزبية لبيان دون الرجوع للحزب.



اللجنة الوطنية لشباب الحزب تنظم إفطارا

نظمت اللجنة الوطنية لشباب الحزب مساء اليوم فاتح مايو 2021 حفل إفطار حضره العديد من القيادات الشبابية والحزبية.



بمناسبة نشر بيان باسم جهة حزبية الحزب يصدر تصريحا توضيحيا

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

تصريح

طالعنا اليوم بيانا باسم منتسبي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية تكانت، يندد أصحابه بما يزعمون أنها تصريحات منسوبة للناطق باسم الحكومة، بخصوص الحديث عن مشروع إنشاء جامعة داخل الوطن. إننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إذ نعبر عن شجبنا تلفيق بيان من هذا النوع باسم الحزب، لنؤكد على ما يلي:

1- احترامنا لقرارات الحكومة وكل ما تقوم به خدمة للوطن والمواطن.

2- رفضنا الشديد لاستغلال هيئة من هيئات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، لتمرير آراء فردية لا علاقة لموقف الحزب بها.



بمناسبة العيد الدولي للشغل رئيس الحزب يهنئ فخامة رئيس الجمهورية والشغيلة الوطنية

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

بيان

يحتفل عمال العالم هذا اليوم بذكرى العيد الدولي للشغل، وهي مناسبة أنتهزها باسمي شخصيا وباسم كافة قيادات وأطر ومناضلي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، لنعبر لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ولكافة أفراد شغيلتنا الوطنية، وكل العمال عبر العالم، عن تهانينا الخالصة بمناسبة هذه الذكرى التي تستحضر تضحيات العمال عبر التاريخ، وما نالوه من حقوق كانت ضائعة وما سيسترجعون من مستحقات لا زالت تنتظر تضافر الجهود لتعود لأصحابها.



حزب الاتحاد ينظم إفطارا شعبيا بمقاطعة السبخة

نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم الخميس 29/04/2021 حفل إفطار جماعي في مقاطعة السبخة بنواكشوط الغربية، حضره العديد من المناضلين والأطر والقيادات الحزبية. وبهذه المناسبة ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة شكر فيها الجماهير الحاضرة والهيئات الحزبية القاعدية المشرفة على تنظيم هذا الحفل، وهنأهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.