الحزب يطلق عملية تحسيس للإقبال على مراكز التلقيح واحترام الإجراءات الإحترازية ضد كوفيد19

أطلقت الأمانة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية بالحزب صباح اليوم الاثنين 26/07/2021 بمقر الحزب حملة توعية واسعة على مستوى مقاطعات ولايات نواكشوط، وذلك بهدف توعية المواطنين حول ضرورة الإقبال على التلقيح واحترام الإجراءات الاحترازية في ظل موجة جديدة من وباء كوفي19.



فخامة ئيس الجمهورية يشرف على إطلاق الحملة الزراعية 2021-2022 من روصو

في إطار تدشين وإطلاق حزمة مشاريع تنموية كبيرة في ولاية اترارزه أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى صباح اليوم الاثنين في قرية الششيه بمركز جدر المحكن الإداري بمقاطعة روصو على إطلاق الحملة الزراعية 2021-2022.

وقال معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي إن إشراف فخامة رئيس الجمهورية إليوم على إطلاق الحملة يشكل أقوى دليل على المكانة التي يحتلها القطاع الزراعي في برنامج تعهداتي.



رئيس الحزب يشرف على تنظيم مهرجان تحسيسي في كرمسين تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية

في إطار التحضيرات لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة، أشرف رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، مساء الأحد 04/07/2021 على تنظيم مهرجان تحسيسي بمقاطعة كرمسين، ألقى فيه كلمة طالب فيها المناضلين بالمقاطعة بالاستعداد لإنجاح زيارة فخامته، واستقباله بما يليق بحجم قائد يبذل كل جهد لإسعاد شعبه.



رئيس الحزب يترأس مهرجانا تحسسيا حاشدا بروصو تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية اترارزة

ترأس السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس الحزب مساء اليوم السبت 03/06/2021، مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة روصو، في إطار التحسيس والتحضير لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة.

وقد تميز المهرجان بكلمة ألقاها رئيس الحزب طالب فيها الجميع برص الصفوف لإنجاح هذه الزيارة، التي ستترك أثرا إيجابيا كبير على حياة سكان الولاية، وكل مواطنينا، داعيا إلى حماية المكتسبات والدفاع عنها ودعم الإجراءات الهادفة لإلى حماية ثروة الشعب، وردع كل الطامحين إلى التلاعب بمقرات الدولة.



في إطار التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية اترارزة رئيس الحزب يصل مدينة روصو

وصل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رفقة وفقد حزبي هام، زوال اليوم السبت 03/07/2021 إلى مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة، وذلك في إطار التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لهذه الولاية.

وقد كان في استقبال رئيس الحزب والوفد المرافق له في مدخل المدينة حشد من المنتخبين والمناضلين والأطر والفعاليات الحزبية، يتقدمهم الأمين الاتحادي للحزب بولاية اترارزة السيد محمدن باب حمدي.



حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يواكب زيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية اترارزة



الحزب يدعو أطر وفاعلي ولاية اترارزة لحضور مهرجانين تحسيسيين سينظمان بروصو وكرمسين

تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة، يدعى فاعلو وأطر هذه الولاية إلى حضور مهرجانين تحسيسيين برئاسة السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، رئيس الحزب، سينظمان في كل من روصو مساء السبت03/07/2021 وكرمسين مساء الأحد 04/06/2021، وذلك بدل المهرجان الذي كان مقررا بدار الشباب القديمة بنواكشوط مساء الخميس 01/07/2021.



رئيس الحزب يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

استقبل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر ظهر اليوم الاثنين 21/06/2021، وفدا فلسطينيا من حركة المقاومة الإسلامية ، يقوده رئيس المكتب السياسي للحركة. وقد عبر السيد إسماعيل هنيه عن تشكراته لفخامة رئيس الجمهورية، ولحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، وكل الطيف السياسي الوطني على الوقفة التضامنية، التي عبروا عنها خلال الاعتداءات الأخيرة على الشعب الفلسطيني.

وقد تحدث رئيس الحزب أثناء هذا اللقاء عن الموقف الموريتاني الرسمي والشعبي المشرف من القضية الفلسطينية، المستند إلى أحقية الشعب الفلسطيني في استقلاله على كامل أرضه.



رئيس الحزب ينظم نقطة صحفية بنواذيبو بعد اكتمال أعمال الورشات الحزبية حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق

في ختام الورشة التي نفذها الحزب بمدينة نواذيبو حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق، نظم صباح اليوم رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر نقطة صحفية، قدم فيها إحاطة أمام كوكبة من الصحافة بمدينة نواذيبو.

وقد استعرض رئيس الحزب مختلف جوانب العمل الحزبي منذ المؤتمر الثاني العادي، الذي حسم مرجعيته المجسدة في فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مشيرا إلى ما قامت به القيادة الحزبية الجديدة من إجراءات إدارية وتنظيمية ساعدت على تأدية الهيئات الحزبية لأدوارها كاملة.



انطلاق أعمال الورشة التي ينظمها الحزب بنواذيبو حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق

انطلقت صباح اليوم بمدينة نواذيبو الورشة التي ينظمها الحزب حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق، وتشارك فيها هيئات الحزب ومنتخبوه بآدرار، وتيرس الزمور، وإنشيري، وداخلت نواذيبو.

وقد ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة افتتاحية هامة، هذا نصها:

((بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على النبي الكريم

أيها السادة والسيدات ..