في إطار التحضيرات لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة، أشرف رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، مساء الأحد 04/07/2021 على تنظيم مهرجان تحسيسي بمقاطعة كرمسين، ألقى فيه كلمة طالب فيها المناضلين بالمقاطعة بالاستعداد لإنجاح زيارة فخامته، واستقباله بما يليق بحجم قائد يبذل كل جهد لإسعاد شعبه.

ونبه رئيس الحزب إلى ضرورة استعادة أموال الشعب المنهوبة، مشيدا بالإجراءات الهادفة إلى استردادها، ومعددا الكثير من إنجازات الحكومة، خلال السنتين المنصرمتين، وما تم من إنجازات تنفيذا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية، رغم جائحة كوفيد19، وما تم من إجراءات لامست هموم المواطنين عامة والأقل منهم دخلا خاصة.

وأكد رئيس الحزب أن المشاريع التي سيشرف على إطلاقها فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته لولاية اترارزة، سيكون لها أثر إيجابي كبير على حياة الساكنة. وخلال الطريق التي سلكها رئيس الحزب ووفده المرافق بين روصو وكرمسين، تحدث خلال الاستقبالات التي حظي بها من المناضلين والجماهير المتشبثة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، حول ضرورة الحضور المنظم لإنجاح هذه الزيارة الهامة.

1

1

5

5

5

4

4

4

4

4