بعد انتهاء زيارة فخامة رئيس الجمهورية للشقيقة الجزائر حزب الاتحاد يصدر بيانا

 بعد  انتهاء زيارة فخامة رئيس الجمهورية للشقيقة الجزائر حزب الاتحاد يصدر بيانا

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

 

                                                           بيـــــــــــان

 

قام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الأيام 29،28،27 من شهر دجمبر الحالي بزيارة دولة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، بدعوة من أخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، وقد شكلت الزيارة مناسبة لتبادل القائدين وجهات النظر حول العديد من قضايا منطقتنا والعالم، وكذا التعاون المثمر بين بلدينا الشقيقين.

وتميزت الزيارة باطلاع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على الكثير من المعالم الحضارية الشامخة على أرض الشهداء، والتقى بممثلي جاليتنا في الجزائر، واطلع على أحوالهم واستمع إلى همومهم، كدأبه مع كل جالياتنا.

إننا في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، إذ نشكر القيادة والشعب الجزائريين، على الحفاوة والعناية الذين حظي بهما فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، طيلة مقامه على تلك الأرض المباركة، لنؤكد:

  • إشادتنا بالنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها هذه الزيارة المثمرة، والتي ستعود،بلا شك، على شعبينا ومنطقتنا بمزيد من النماء والخير الكثير.
  • تمسكنا بنهج فخامة رئيس الجمهورية القائم على انفتاح بلادنا على محيطنا الإقليمي، وفق ما يخدم المصلحة الموريتانية ويحفظ مصالح الجميع.
  • مناشدتنا لكل شعوب منطقتنا المغاربية، من أجل الالتفاف حول بعضها وبناء مستقبلها المشترك والزاهر، وتجاوز كل التحديات والأخطار المحدقة.

 

 

نواكشوط، 30/12/2021

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية